كيفية إعداد الكمبيوتر المحمول الجديد للألعاب للحصول على أعلى أداء

كيفية إعداد الكمبيوتر المحمول الجديد للألعاب للحصول على أعلى أداء

تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب رائعة ، ولكن لا يزال يتعين عليك التعامل معها بشكل صحيح

كيفية إعداد الكمبيوتر المحمول الجديد للألعاب للحصول على أعلى أداء
كيفية إعداد الكمبيوتر المحمول الجديد للألعاب للحصول على أعلى أداء

لقد اكتشفت أفضل صفقة يمكن أن تجدها لجهاز كمبيوتر محمول للألعاب ، ثم قمت بعملية الشراء المشؤومة. عندما تأتي أخيرًا في البريد وتزيل كل العبوات ، فمن المغري بدء تشغيلها وتثبيت واجهة متجر ألعاب الكمبيوتر المفضل لديك والانطلاق في ذلك. لكن هذا خطأ مبتدئ سيؤثر سلبًا على أداء الألعاب.


ومع ذلك ، هذا هو المكان الذي نأتي إليه. إذا كان لديك أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب التي تمكنت من الحصول عليها من خلال واحدة من العديد من صفقات يوم الجمعة الأسود الرائعة ، فيجب أن تستفيد مما تقدمه مواصفاته من خلال التأكد من تهيئته بشكل مناسب . وبمجرد أن تفعل ذلك ، ستلاحظ فرقًا كبيرًا في أداء الألعاب مقابل مجرد استخدام الكمبيوتر المحمول خارج الصندوق.


على الرغم من أن هذا الدليل يعمل بشكل أفضل لمن لديهم أجهزة كمبيوتر محمولة جديدة للألعاب من أجل زيادة أدائهم - بشكل مثالي مع أفضل لوحة مفاتيح للألعاب وأفضل ماوس للألعاب - إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول قديم يحتاج إلى ضبط دقيق ، فستعمل هذه النصائح أيضًا مع أنت.



قم بتحديث برامج تشغيل الرسومات الخاصة بك 

كيفية إعداد الكمبيوتر المحمول الجديد للألعاب للحصول على أعلى أداء

بمجرد تشغيل عملية الشراء الجديدة ، فإن الخطوة الأولى التي يتعين عليك اتخاذها قبل القيام بأي شيء آخر (نعم يتضمن ذلك تثبيت متصفح الإنترنت المفضل لديك) هي تثبيت برامج تشغيل الرسومات لنوع وحدة معالجة الرسومات التي لديك في الكمبيوتر المحمول. يجب أن تتحقق تلقائيًا من وجود أي تحديثات لتثبيتها في المقام الأول ، لأن هذا سيؤثر أيضًا على الأداء العام ، ولكن وجود برامج تشغيل الرسومات المناسبة مثبتة ومحدثة بشكل صحيح سيضمن حصولك على أقصى استفادة من أفضل بطاقات الرسومات لديك.

إذا كان لديك Nvidia GPU ، فهناك العديد من الخيارات ، أولها تنزيل GeForce Experience(يفتح في علامة تبويب جديدة)أداة ، ثم التحديث مباشرة من هناك. يمكنك أيضًا الانتقال إلى الموقع الرسمي للشركة(يفتح في علامة تبويب جديدة)وتنزيل برامج التشغيل مباشرة ، أو تنزيل لوحة تحكم Nvidia(يفتح في علامة تبويب جديدة)من موقع Microsoft الرسمي وقم بتثبيت برامج التشغيل. هناك أيضًا طريقة Windows Device Manager ، والتي تتضمن الضغط على مفتاحي 'Windows' + 'x' ، والنقر فوق إدارة الأجهزة أو الضغط على مفتاح 'm' ، وتحديد محولات العرض من القائمة ، ثم النقر بزر الماوس الأيمن على وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك والنقر تحديث السائق.


إذا كان لديك وحدة معالجة رسومات AMD ، فهناك طريقتان للقيام بذلك. الخيار الأول والأسهل هو الانتقال إلى AMD Drivers + Download Center(يفتح في علامة تبويب جديدة)وقم بالتنزيل ثم قم بتشغيل برنامج Radeon ، والذي سيكتشف تلقائيًا ما إذا كان لديك برامج التشغيل المناسبة وتنزيلها إذا كنت بحاجة إليها. يمكنك أيضًا القيام بذلك يدويًا باستخدام محدد منتج AMD(يفتح في علامة تبويب جديدة)لتحديد GPU الخاص بك ، ثم قم بتنزيل برامج التشغيل الصحيحة. 



اضبط كل شيء على وضع الأداء 

الآن بعد أن تم تثبيت برامج التشغيل الخاصة بك وتعيينها بشكل صحيح ، وبعد اكتمال أي تحديثات عامة أخرى لجهاز الكمبيوتر المحمول ، فإن الخطوة التالية هي الانتقال إلى قوائم لوحة الإعدادات والتحكم والبدء في تحسين أداء جهازك. ستقوم بذلك بشكل أساسي عن طريق ضبط البطارية وخيارات العرض للبقاء دائمًا ، بالإضافة إلى التبديل إلى وضع الأداء. قد تبدو هذه تغييرات غير منطقية ، لكنها يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في جلسات اللعب بمرور الوقت.


أولاً ، اضغط على قائمة Windows وانتقل إلى الإعدادات . انتقل إلى النظام ، ثم الطاقة . قم بتغيير وضع الطاقة إلى "أفضل أداء" ، والذي يضمن أن إعدادات طاقة الكمبيوتر المحمول الخاص بك ستكون دائمًا بحد أقصى أثناء اللعب. من نفس القائمة ، قم أيضًا بتغيير خيارات الشاشة والسكون إلى "أبدًا" ، وهي طريقة جيدة لمنع الكمبيوتر المحمول من الدخول في وضع السكون إذا تركته في وضع الخمول ، مما قد يؤثر أيضًا على الأداء. كنصيحة إضافية ، ارجع إلى النظام ، ثم العرض ، ثم العرض المتقدم وتأكد من أن معدل التحديث بأكبر قدر ممكن ، وهو أمر مهم بشكل خاص للألعاب ذات وتيرة الوجه مثل ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول.


الخطوة التالية هي الانتقال إلى لوحة التحكم ، والأجهزة والصوت ، وخيارات الطاقة ، وتحرير إعدادات الخطة ، ثم تغيير إعدادات الطاقة المتقدمة . من هناك ، انتقل إلى القرص الصلب وتحت خيار "إيقاف تشغيل القرص الثابت بعد" ، لتوصيله اختر "أبدًا". "انتقل إلى الشاشة ثم " إيقاف تشغيل العرض بعد " وللتوصيل اختر " أبدًا ". أخيرًا ، انتقل إلى وضع السكون وتحت خيار "السكون بعد" ، حدد "أبدًا" للتوصيل .



احتفظ بالكمبيوتر المحمول متصلاً 

كيفية إعداد الكمبيوتر المحمول الجديد للألعاب للحصول على أعلى أداء

بعد كل هذا ، قد تتساءل عن سبب تحديد "توصيل" لهذه البطارية وخيارات العرض أعلاه. السبب الرئيسي هو أنه إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول للألعاب ، فقد يكون من المغري الاستفادة من إمكانية نقله ومحاولة اللعب باستخدام طاقة البطارية فقط. ومع ذلك ، فهذه هي الطريقة الخاطئة تمامًا للتفكير في الأمر.


ما تعنيه قابلية أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب في الواقع هو أنه ، على عكس أجهزة الكمبيوتر الضخمة المخصصة للألعاب العالقة في منطقة واحدة في جميع الأوقات ، يمكنك اصطحاب الكمبيوتر المحمول الخاص بك إلى أي مكان ثم إعداده بمجرد وصولك إلى وجهتك. ولكن عندما كنت تلعب في الواقع؟ لا تقم أبدًا بفصل الكمبيوتر المحمول. 


والسبب الرئيسي لذلك هو أن الغالبية العظمى من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب تتمتع بعمر بطارية فظيع سيستمر لبضع ساعات فقط ، مما يحد بشدة من جلسات اللعب الخاصة بك. سبب أساسي آخر لعدم فصل الكمبيوتر المحمول هو أنه يعمل في أفضل حالاته عند الحصول على مصدر طاقة ثابت. معظم إعدادات الأداء مخصصة للوضع المتصل وستفقد الكثير من هذا الأداء عندما يضطر الكمبيوتر المحمول إلى إنفاق موارده الخاصة للبقاء على قيد الحياة ، ونعم حتى إذا قمت بتعيينه على عدم القيام بذلك في الإعدادات ولوحة التحكم ، ستظل تخنق نفسها إلى حد ما.


إذن ، ها أنت ذا: بعض النصائح البسيطة والفعالة للغاية لتحسين جلسة اللعب الخاصة بك. كل ما عليك فعله الآن هو تحديد ما ستلعبه. اسمح لنا بتوجيهك في اتجاه أفضل دليل لألعاب الكمبيوتر ، حيث من المؤكد أنك ستجد بعض الخيارات الجيدة. يتمتع. 



تعرف على المزيد :-

كيفية ترقية جهاز كمبيوتر محمول

اجهزة الكمبيوتر المحمولة تزداد غرابة ورائعة مرة أخرى

افضل اجهزة الكمبيوتر المحمولة لطلاب الكلية في عام 2019

تعليقات